أكاديمية اللغة الإنجليزية

إنّ إتقان اللغة الإنجليزية الممتاز هو مفتاح النجاح، مهنيًا وأكاديميًا. وأكاديمية اللغة الإنجليزية، بوصفها مكوّنًا أساسيًّا من الجامعة الأمريكية في بغداد، ستكون المعهد الرائد لتعليم اللغة الإنجليزية في بغداد، وسيعمل بها فريق من المعلمين من متكلّمي اللغة الأصليين، المؤهلين والمتفانين وذوي الخبرة، من جميع أنحاء العالم، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وكندا ودول أخرى حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية.

لن يشجع نهجنا التواصلي الطلبة على التحدث باللغة الإنجليزية فحسب، بل القراءة والكتابة أيضًا حتى يكونوا مستعدين للدخول إلى العالم الأكاديمي على المستوى الجامعي، أو ليدهم الفرصة الترقّي في الشركات العالمية. تطلّ أكاديمية اللغة الإنجليزية على أكبر بحيرة في الحرم الجامعي، وفيها أجمل الصفوف الدراسية. وإنّه لأمرٌ حيويٌّ في  الجامعة الأمريكية في بغداد أن يتمكّن الطلبة من الوصول إلى جميع مرافق الجامعة، وأن يحصلوا على الدعم والتوجيه من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الودودين.

نحن فخورون في أكاديمية اللغة الإنجليزية بتقديم برامج تعليمية عالية الجودة، باستخدام نهج حيويّ يستجيب لاهتمامات الطلاب. وفي عروض برامجنا كلّها، نحن نشجّع الطلبة على أن يكونوا مشاركين فاعلين في تجاربهم التعليمية. نحن نعلّم المهارات الأساسية بطريقة تُشرك الطلبة في التعلّم، وتُلهمهم الإبداع والثقة التي يحتاجونها الطلاب للنجاح في الجامعة وفي العمل.