من نحن

يُعدُّ معهد التعليم المستمر (CEI) في الجامعة الامريكية في بغداد منارة حضارية ذات اشعاع علمي وثقافي لخدمة الأفراد والمجتمع والإنسانية. يقدِّمُ المعهد خدماته للمهنيّين في مختلف الشركات والقطاعات. ويعمل بالتعاون مع كل كليات الجامعة الامريكية في بغداد ومع مختلف المؤسسات والخبراء لتنظيم وتنفيذ الندوات وورش العمل والدورات التدريبية وبرامجه التعليمية الخاصة، ذلك بالإضافة لمنح الدبلومات والشهادات. ويقوم المعهد أيضاً بتقديم دورات تعليم اللغات التي تعمل على تعليم وتقوية المهارات اللغوية؛ كالقراءة، والكتابة، والاصغاء، والقواعد.

الرؤية

يطمح معهد التعليم المستمر الى أن يكون ركيزة متميزة في تمكينِ الأفراد والمؤسسات والمجتمع لتطوير ومواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية في عالم الأعمال، من خلال توفير أحدث المناهج التعليمية التي تُقدَّم باستخدام أكثر الطرق التعليمية ابتكاراً.

المهمة

إن مهمة معهد التعليم المستمر هي تلبية الاحتياجات التدريبية وتأمين الوصول الى مفاتيح المعرفة الحديثة للأفراد والمؤسسات في داخل العراق وخارجه.

المعرفة للجميع!!

بدأنا في معهد التعليم المستمر حاملين على عاتقنا مهمة تقديم الفرص التدريبية للمتعلمين من كل الفئات العمرية، وإننا جادون في ذلك!

إذ نوفر ما هو مناسب لكل فئة، ابتداءً من برامج ما قبل الجامعة التي نقدمها للطلبة من عمر 17 عاماً وصولاً الى الدورات التدريبية الإثرائية للمتعلمين في شتى أعمارهم وصولاً الى الخمسين سنة فما فوق. لمجتمعنا بيئة تحفز الطموح، وتشجع الفرص لتعلم المهارات التطبيقية، وتحتفي بالنجاح.