| تفاصيل الخبر

blog-img

"الجامعة الأمريكية في بغداد تستضيف مؤتمراً حول "طب الأسنان الرقمي

إستضافت الجامعة الأمريكية في بغداد مؤتمراً حول "طب الأسنان الرقمي"، نظّمته مؤسّسة "ميديت"، مقدّمة حلولٍ رقمية لعيادات ومختبرات طب الأسنان، وشبكة عيادات طب الأسنان، "فانيست". وشارك بتنظيم المؤتمر معهد التعليم المستمر التابع للجامعة، كما قدّمت كلّية طب الأسنان في الجامعة إسهاماتٍ علمية في المؤتمر.

رحّب رئيس الجامعة الأمريكية في بغداد، د. مايكل مولنيكس، بالممارسين والأخصّائيين في طب الأسنان الذين حضروا "أول مؤتمرٍ كبير حول طب الأسنان تعقده الجامعة، وأول مؤتمر حول طب الأسنان الرقمي في العراق"، بما يُبرِز الانخراط الفاعل للجامعة في دعم الابتكار والممارسات الفُضلى في مختلف القطاعات في البلاد.

بدورها، نوّهت عميدة كلّية طب الأسنان في الجامعة الأمريكية في بغداد، د. ندى نعمان، بدور المؤتمر في تمكين الأخصّائيين في المجال من "اعتناق التحوّل الرقمي" وتسهيل مشاركة المعارف والخبرات في طب الأسنان الرقمي، وكذلك إعطاء الفرصة للحضور لكي ينخرطوا في نقاشاتٍ ذات مغزى، في السياق نفسه.  كذلك، تحدّثت د. نعمان عن برنامج دراساتٍ عليا مدّته سنتان تعدّه الكلّية في تخصّص جراحة طب الأسنان، من شأنه أن يؤهّل متخرّجيه لممارسة المهنة في دولٍ كالولايات المتحدة وكندا.

بوابة التخصصات