مكتب خدمات التسجيل

يتولّى المكتب خدمات التسجيل الجامعية تقديم حزمة من الموارد التي يحتاجها الطلبة مثل التقويمات الأكاديمية، وجداول الفصل الدراسي، وجداول الامتحانات النهائية، بالإضافة إلى إرشادات للتسجيل عبر الإنترنت وإدارة التسجيل. بالإضافة إلى ذلك، يتولّى مكتب خدمات التسجيل مسؤولية إصدار الوثائق الرسمية للطلبة، مما يضمن دقة سجلاتهم الأكاديمية.

تقويم التسجيل

دليل شامل لرحلتك الأكاديمية: اطلع على الجدول الزمني الأكاديمي الخاص بك من خلال تقويم صمّمَه بدقة مسجل الجامعة، هذا الجدول ليس مجرد جدولٍ للمواعيد والتواريخ، بل هو بوصلتك الأكاديمية خلال رحلة التعليم المليئة بالتحديات.

التخطيط الاستراتيجي:

قم بزيارة مبنى موقعنا الإلكتروني، وتعرَّف على المواعيد النهائية لسحب وإضافة المواد الدراسية والمعالم الأكاديمية المهمة.
يوفر لك تقويمنا خطة استراتيجية للتخطيط لفصولك الدراسية بدقة.

الفعاليات الأكاديمية الرئيسة:

بدءاً من فترة الامتحانات وحتى المواعيد النهائية لتسليم المشاريع، يتمّ التخطيط لكلّ مرحلة محورية، بشكل يضمن استعدادك لمواجهة التحديات الأكاديمية وبلوغ الانتصارات التي تنتظرك.

منظور عالمي:

استكشف الفعاليات الثقافية التي تُغني تجربتك التعليمية خارج الفصل الدراسي.

أبرز الفعاليات:

كنْ مطّلعاً على الفعاليات وورش العمل والندوات المميزة التي تدعم رحلتك التعليمية، إذ يتضمن التعليم الشامل ما هو أبعد من المنهج الدراسي، والتقويم الخاص بنا، فهو بمثابة دعوة لك لتوسيع آفاقك.

احتفل بالإنجازات:

نُسلط الضوء بشكل مميز على مواعيد البدء واحتفالات التخرج والإنجازات الأخرى، إذ نشمل إنجازات الطلبة في الصفحات الأولى من تقويمنا.
سواء أكنت طالباً في السنة الأولى تخطط للمواد الدراسية الجديدة، أو طالباً متمرساً يقوم بتعديل جدوله الدراسي، فإنّ تقويم التسجيل هو رفيقك الشامل. اجعل كلّ عملية تسجيل بمثابة فصل في قصتك الأكاديمية، وكلّ موعد نهائي علامة فارقة في قصة نجاحك. قم بالتخطيط لموادك الدراسية، واغتنم الفرص، وازدهر في كل جانب من جوانب مغامرتك الأكاديمية.

المساعدات المالية والمنح الدراسية

تسعى الجامعة الأمريكية في بغداد لتوفير المساعدات المالية وفرص المنح الدراسية. قد يكون لكلّ نوع من المساعدات المالية أو المنح الدراسية متطلبات أهلية مختلفة. انقر على الروابط في أدناه لعرض المنح الدراسية المتاحة للعام الدراسي 2022-2023 .

2023-2024

بناة العراق

2023-2024

منحة المعلم المستقبلي

2022 - 2023

منحة الدكتورة هناء أمين

2021-2022

منحة وزارة التعليم المجانية

قناة شهداء الوزارة بنسبة 50%

منحة كاس

2021-2022

منحة الجامعة الأمريكية في بغداد المستندة إلى الجدارة والحاجة

2020-2021

المنحة المستندة إلى الجدارة

منحة تقدير الشهداء التي تقدمها الجامعة الأمريكية في بغداد

منحة التضامن

تسجيل البرامج الدراسية

ابدأ رحلتك بلا صعوبات وأنت تشرع في إنشاء جدولك الدراسي. من توصيات البرامج الدراسية المخصصة إلى التحديثات المتوفرة، نحن ملتزمون بجعل عملية تسجيلك سلسة ومصممة خصيصاً لتحقيق أهدافك الأكاديمية. استكشف مجموعة واسعة من الدورات، تعامل بسهولة مع تعارضات الجدول الدراسي، وشكّل مسارك التعليمي بثقة. رحلتك الأكاديمية تبدأ هنا، حيث تلتقي الدقة بالبساطة. لنرسم معاً مسار نجاحك!