الطلاب
الكليات وهيئة التدريس

| تفاصيل الخبر

blog-img
27-5-2020

جامعة العلوم والتكنلوجية الوطنية في عمان تدعو رئيس الجامعة الأمريكية في بغداد في زيارة رسمية لتوقيع مذكرة تفاهم للتعاون في المستقبل.

 كلية الطب في جامعة العلوم والتكنلوجية الوطنية في مسقط، عمان، هي واحدة من أربع الكليات التي قد يجد فيها طلاب الجامعة الامريكية في بغداد فرص دراسات قصيرة او طويلة الأمد في المستقبل.

المكتب الصحفي للجامعة الأمريكية في بغداد - 27 مايس 2020

(بغداد، العراق) البروفسور سايمون جونز، نائب رئيس جامعة العلوم والتكنلوجية الوطنية في مسقط، عمان، دعا رئيس الجامعة الامريكية في بغداد د. مايكل مولنكس لزيارة حرمهم الجامعي فور سماح الظروف في المنطقة. متحدثا من مكتبه في بغداد، د. مولنكس أكد على ضرورة العلاقات بين الجامعة الامريكية في بغداد وجامعات مرموقة في المنطقة وكذلك عالميا.

"جامعة العلوم والتكنلوجية الوطنية هي مؤسسة رائدة للهندسة والطب في الشرق الأوسط،" قال د. مولنكس. " طلابها من 33 بلد يدرسون في كلياتها الأربع، برامجها الفائزة بجوائز تقدم فرص رائعة لطلاب الجامعة الامريكية في بغداد لبرامج الدراسة في الخارج، مشاريع بحثية مشتركة، وحتى الدراسات العليا بعد اكمال دراستهم في الجامعة الامريكية في بغداد. أتطلع لقيادة وفد من الجامعة الامريكية في بغداد لعمان للقاء نائب رئيس الجامعة جونز وإدارة جامعة العلوم والتكنلوجية لتوقيع اتفاقية تعاون مستمر والبدأ بتطوير فرص تفيد طلاب جامعتينا الاثنين.

في الوقت الذي تفتح به الجامعة الامريكية في بغداد أبوابها الى الطلاب لعام 2020-2021 الدراسي، قيادتها وبصورة فعالة تطور برامج مع جامعات رائدة في الولايات المتحدة وحول العالم والتي ستوفر لطلابها أفضل الفرص الممكنة لتوسيع نطاقهم الدراسي والحصول على "التعليم العالمي" والذي سيرسم ويميز مسيرتهم الاكاديمية في سوق العمل الحالي.

جامعة العلوم والتكنلوجية الوطنية هي جزء مهم من هذه الخطة حيث تبني الجامعة الامريكية في بغداد علاقات ليست فقط مع الجامعات الرائدة حول العالم بل مع جانب الشرق الأوسط الأكبر. لمعلومات أكثر عن الجامعة الامريكية في العراق – بغداد او كيفية التقديم للسنة الدراسية القادمة، يرجى زيارة http://auib.edu.iq